عالم التطوير العربي

عالم التطوير .. أحلى منتدى في أحلى منتدى ..

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ إرسال المشاركة
بواسطة
استقدام عمال شركات
تحميل القران كاملا بصوت الشيخ عبد الباسط عبد الصمد mp3
تحميل باتش التعليق العربي بصوت حفيظ دراجي للعبة pes 2013
البرنامج المجاني SFXMaker لعمل جميع البرامج تنصيب صامت وبضغطة زر بآخر إصدار
تحميل برنامج تشغيل الفيديو للكمبيوتر QQ Player كيوكيو بلاير
تحميل برنامج صانع شهادات التقدير للكمبيوتر مجاناً - Certificate Maker
تحميل القران الكريم كامل بصوت اسلام صبحي mp3 برابط واحد
تبادل إعلاني مجاني - تبادل بانرات ، تبادل اعلانات نصيه ، تبادل زيارات
منتديات عرب مسلم
منتديات مثقف دوت كوم
الثلاثاء أغسطس 06, 2024 11:58 am
الإثنين سبتمبر 18, 2023 1:33 pm
الأحد سبتمبر 17, 2023 1:41 pm
الثلاثاء سبتمبر 12, 2023 10:43 am
الثلاثاء سبتمبر 12, 2023 10:17 am
الثلاثاء سبتمبر 12, 2023 10:05 am
السبت سبتمبر 09, 2023 10:54 am
الجمعة فبراير 24, 2023 7:35 pm
الجمعة فبراير 24, 2023 7:32 pm
الجمعة فبراير 24, 2023 7:30 pm

صدقة جارية اخي واختي فى الله أجعل من الفيس بوك صدقة جارية لك في حياتك وبعد مماتك

Dr.Tarek
Mr.MaTriX
PuBdA3m
CR7
يوسف يوسف
Bin-Awa!an
Youth
YaSsInE BaBLiL
ميرو السندباد
ونناسهه
جيسيكا XD
alaa_eg
16 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
alaa_eg

alaa_eg

صدقة جارية اخي واختي فى الله أجعل من الفيس بوك صدقة جارية لك في حياتك وبعد مماتك Empty
مُساهمةموضوع: صدقة جارية اخي واختي فى الله أجعل من الفيس بوك صدقة جارية لك في حياتك وبعد مماتك   صدقة جارية اخي واختي فى الله أجعل من الفيس بوك صدقة جارية لك في حياتك وبعد مماتك Emptyالجمعة نوفمبر 16, 2012 4:53 pm

التطبيق الأول

تطبيق وذكر
صدقة جارية اخي واختي فى الله أجعل من الفيس بوك صدقة جارية لك في حياتك وبعد مماتك Snapshot_2012-07-26_033449

نبذة عن موقع وذكر !!

ايماناً منا بقول رسول الله (صلى الله عليه وسلم) بان الدال علي الخير كفاعله ، وقوله ايضاً من دعا إلى هدى ؛ كان له من الأجر مثل أجور من تبعه ؛ لا ينقص ذلك من أجورهم شيئا ، فقد قمنا بإنشاء هذا الموقع .

كل ما عليك فعله هو إعطاء موقع وذكر الصلاحية للبدأ في نشر الخير في حسابك سواء في الفيس بوك او تويتر وأبدأ فوراً بجني الحسنات حتي وفي اثناء نومك .. وتذكر ان الله يضاعف لمن يشاء .

اضغط هناااااا

صدقة جارية اخي واختي فى الله أجعل من الفيس بوك صدقة جارية لك في حياتك وبعد مماتك 3

التطبيق الثاني

تطبيق Sunnan | سُنَن

يقوم التطبيق بتذكير المستخدمين من وقت لآخر بإرسال الأذكار و التسابيح و سنن الرسول صلى الله عليه و سلم
وكذلك العديد من الموضوعات دينيه تهم المسلمين في شتى بقاع الأرض .

اضغط هناااااا

صدقة جارية اخي واختي فى الله أجعل من الفيس بوك صدقة جارية لك في حياتك وبعد مماتك 3

التطبيق الثالث

الفيسبوك الدعوي

سيقوم الفيس بوك الدعوي بنشر أحاديث صحيحة وآيات قرآنية وقصص نبوية وأخبار السابقين من الصحابة والتابعين مما يجعلك تجني الكثير والكثير من الحسنات ونسأل الله أن يتقبل منا ومنكم .

اضغط هناااااا

التطبيق الرابع

منبة الأذكار

بإشتراكك في منبه الأذكار، يصلك على الحائط الخاص بك في الفيس بوك، و على مدار اليوم أذكار و تسابيح و سنن عن رسولنا الكريم و كذلك أسماء الله الحسنى .

اضغط هناااااا

للاشتراك في منبة الأذكار ، منبة الأذكار للصفحات - أريج الجنة وده تطبيق ينشر أذكار في كل الجروبات اللي عندك

اضغط هناااااااااا

التطبيق الخامس

داعية كوم

داعية هو تطبيق للفيس بوك يقوم بكتابة آيات من القرآن الكريم علي حسابك الشخصي بحد أقصي مرتين في اليوم كوسيلة لدعوة الأصدقاء والأحباب و ابتغاء الثواب من الله .

اضغط هناااااااااا

التطبيق السادس

آيات
صدقة جارية اخي واختي فى الله أجعل من الفيس بوك صدقة جارية لك في حياتك وبعد مماتك 3lohma-1dec9b0eb4

تطبيق آيات يقوم بإضافة آية مختارة من كتاب الله عز وجل على حسابك يوميا
هذا التطبيق للفيس بوك وتويتر
اضغط هناااااااااا

انشر الموضوع في كل المنتديات اللي مشارك فيها وفي الفيس بوك وعلى أصدقائك يكون صدقه جاريه ليك باذن الله

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث: صدقة جارية، أو علم ينتفع به، أو ولد صالح يدعو له)) رواه مسلم

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((من دل على خير فله مثل أجر فاعله)) رواه مسلم

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ((من دعا إلى هدى كان له من الأجر مثل أجور من تبعه لا ينقص ذلك من أجورهم شيئا ومن دعا إلى ضلالة كان عليه من الإثم مثل آثام من تبعه لا ينقص ذلك من آثامهم شيئاً)) رواه مسلم

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((من سن في الإسلام سنة حسنة فعمل بها بعده كتب له مثل أجر من عمل بها ولا ينقص من أجورهم شيء ومن سن في الإسلام سنة سيئة فعمل بها بعده كتب عليه مثل وزر من عمل بها ولا ينقص من أوزارهم شيء)) رواه مسلم

صدقة جارية اخي واختي فى الله أجعل من الفيس بوك صدقة جارية لك في حياتك وبعد مماتك 1196281512wh9bj0
جيسيكا XD

جيسيكا XD

أسود

صدقة جارية اخي واختي فى الله أجعل من الفيس بوك صدقة جارية لك في حياتك وبعد مماتك Empty
مُساهمةموضوع: رد: صدقة جارية اخي واختي فى الله أجعل من الفيس بوك صدقة جارية لك في حياتك وبعد مماتك   صدقة جارية اخي واختي فى الله أجعل من الفيس بوك صدقة جارية لك في حياتك وبعد مماتك Emptyالجمعة نوفمبر 16, 2012 5:48 pm

شكرا لك وبااارك الله فيكك
http://adf.ly/1TcUI8
ونناسهه
المدير العام
ونناسهه

مُساهمةموضوع: رد: صدقة جارية اخي واختي فى الله أجعل من الفيس بوك صدقة جارية لك في حياتك وبعد مماتك   صدقة جارية اخي واختي فى الله أجعل من الفيس بوك صدقة جارية لك في حياتك وبعد مماتك Emptyالجمعة نوفمبر 16, 2012 7:19 pm

بارك الله فييك والله يعطيك العافيه ... ♥
http://www.pubda3m.com/
ميرو السندباد

ميرو السندباد

مُساهمةموضوع: رد: صدقة جارية اخي واختي فى الله أجعل من الفيس بوك صدقة جارية لك في حياتك وبعد مماتك   صدقة جارية اخي واختي فى الله أجعل من الفيس بوك صدقة جارية لك في حياتك وبعد مماتك Emptyالجمعة نوفمبر 16, 2012 7:35 pm

شكراً علي الموضوع المميز والقيم

بارك الله فيك

لكم مني أجمل التحيات

ننتظر جديدك
http://albadr.msnyou.com/
YaSsInE BaBLiL

YaSsInE BaBLiL

مُساهمةموضوع: رد: صدقة جارية اخي واختي فى الله أجعل من الفيس بوك صدقة جارية لك في حياتك وبعد مماتك   صدقة جارية اخي واختي فى الله أجعل من الفيس بوك صدقة جارية لك في حياتك وبعد مماتك Emptyالثلاثاء أبريل 02, 2013 7:21 pm

موضوع رائع ومميز
Youth

Youth

مُساهمةموضوع: رد: صدقة جارية اخي واختي فى الله أجعل من الفيس بوك صدقة جارية لك في حياتك وبعد مماتك   صدقة جارية اخي واختي فى الله أجعل من الفيس بوك صدقة جارية لك في حياتك وبعد مماتك Emptyالخميس أبريل 04, 2013 10:34 am

شكرا [على] الموضوع تستاهل تقييم و تشجيع [على]
المجهودات الرائعة
http://www.t-altwer.com
Bin-Awa!an

Bin-Awa!an

مُساهمةموضوع: رد: صدقة جارية اخي واختي فى الله أجعل من الفيس بوك صدقة جارية لك في حياتك وبعد مماتك   صدقة جارية اخي واختي فى الله أجعل من الفيس بوك صدقة جارية لك في حياتك وبعد مماتك Emptyالثلاثاء مايو 21, 2013 10:14 am

شكرا لكّ علّى الموّ~ضوع الّرائع والّمميز

تابع نّشاطك اّ~لمميز ّ

تابع اّ~بداعكّ الرائع

لاتحرمّنا من مواّ~ضيعك الراّئعة والمّدهشةّ

تق~بل مّروري ّ

تحياتّي يا غّا~ليّ
http://kafeh.ahlamontada.com/
يوسف يوسف

مُساهمةموضوع: رد: صدقة جارية اخي واختي فى الله أجعل من الفيس بوك صدقة جارية لك في حياتك وبعد مماتك   صدقة جارية اخي واختي فى الله أجعل من الفيس بوك صدقة جارية لك في حياتك وبعد مماتك Emptyالثلاثاء مايو 28, 2013 7:20 am

شكرا لك(ــي) أخي (ـتي) على الموضوع الرائـــع و المميز
http:// http://www.pubda3m.com/profile?mode=editprofile
CR7

CR7

مُساهمةموضوع: رد: صدقة جارية اخي واختي فى الله أجعل من الفيس بوك صدقة جارية لك في حياتك وبعد مماتك   صدقة جارية اخي واختي فى الله أجعل من الفيس بوك صدقة جارية لك في حياتك وبعد مماتك Emptyالخميس نوفمبر 07, 2013 5:08 pm

شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
مع كامل تحياتي لك
{{AcHeK DeSiGn}}
PuBdA3m
المدير العام

مُساهمةموضوع: ردود_أحلى_خدمة   صدقة جارية اخي واختي فى الله أجعل من الفيس بوك صدقة جارية لك في حياتك وبعد مماتك Emptyالخميس نوفمبر 07, 2013 6:00 pm

.صدقة جارية اخي واختي فى الله أجعل من الفيس بوك صدقة جارية لك في حياتك وبعد مماتك 131283398255
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
على الجهود المبذولة والمعلومات المفيدة
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
مع كل التحية والتقدير
صدقة جارية اخي واختي فى الله أجعل من الفيس بوك صدقة جارية لك في حياتك وبعد مماتك 131283398255
http://www.pubda3m.com
Mr.MaTriX
المدير العام
Mr.MaTriX

مُساهمةموضوع: رد: صدقة جارية اخي واختي فى الله أجعل من الفيس بوك صدقة جارية لك في حياتك وبعد مماتك   صدقة جارية اخي واختي فى الله أجعل من الفيس بوك صدقة جارية لك في حياتك وبعد مماتك Emptyالخميس نوفمبر 07, 2013 6:46 pm

جزاك الله خير
Dr.Tarek

Dr.Tarek

مُساهمةموضوع: رد: صدقة جارية اخي واختي فى الله أجعل من الفيس بوك صدقة جارية لك في حياتك وبعد مماتك   صدقة جارية اخي واختي فى الله أجعل من الفيس بوك صدقة جارية لك في حياتك وبعد مماتك Emptyالجمعة نوفمبر 08, 2013 1:16 pm

شكرا علي الموضوع الجميل
chocho

chocho

الوسام : صدقة جارية اخي واختي فى الله أجعل من الفيس بوك صدقة جارية لك في حياتك وبعد مماتك 1401875029491

مُساهمةموضوع: رد: صدقة جارية اخي واختي فى الله أجعل من الفيس بوك صدقة جارية لك في حياتك وبعد مماتك   صدقة جارية اخي واختي فى الله أجعل من الفيس بوك صدقة جارية لك في حياتك وبعد مماتك Emptyالأربعاء يونيو 04, 2014 8:29 pm

يعطيگ آلعآفيه على آلطرح آلقيم وآلرآئع
تسلم آلآيآدى وپآرگ آلله فيگ
دمت پحفظ آلرحمن
Adnan B!H

Adnan B!H

مُساهمةموضوع: رد: صدقة جارية اخي واختي فى الله أجعل من الفيس بوك صدقة جارية لك في حياتك وبعد مماتك   صدقة جارية اخي واختي فى الله أجعل من الفيس بوك صدقة جارية لك في حياتك وبعد مماتك Emptyالأربعاء يونيو 04, 2014 8:30 pm

شكرا علي الموضوع المميز
أتمني أن تواصل طرحك الجميل
تحياتي لك
http://www.pubda3m.com
Ỉŗάqi ƒάℓζǿή
إشراف عام الدردشة
Ỉŗάqi ƒάℓζǿή

مُساهمةموضوع: رد: صدقة جارية اخي واختي فى الله أجعل من الفيس بوك صدقة جارية لك في حياتك وبعد مماتك   صدقة جارية اخي واختي فى الله أجعل من الفيس بوك صدقة جارية لك في حياتك وبعد مماتك Emptyالأربعاء يونيو 04, 2014 8:38 pm

==========
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز
واصل تالقك معنا فى المنتدى
بارك الله فيك أخى ...
ننتظر منك الكثير من خلال إبداعاتك المميزة
لك منـــــــ إجمل تحية ــــــــــى
=========== ==
younes zit

younes zit

مُساهمةموضوع: رد: صدقة جارية اخي واختي فى الله أجعل من الفيس بوك صدقة جارية لك في حياتك وبعد مماتك   صدقة جارية اخي واختي فى الله أجعل من الفيس بوك صدقة جارية لك في حياتك وبعد مماتك Emptyالخميس يونيو 05, 2014 10:33 pm

جاك الله خيرآ

صدقة جارية اخي واختي فى الله أجعل من الفيس بوك صدقة جارية لك في حياتك وبعد مماتك
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صدقة جارية اخي واختي فى الله أجعل من الفيس بوك صدقة جارية لك في حياتك وبعد مماتك
»  - صدقة جارية و فائدة صحية -
» كيف تكسب صدقة جارية في أقل من 5 دقائق
» تعالوا نكتب 100 اية و تفسيرها تكون لنا صدقة جارية الى الموت
» غير مجرى حياتك إلى الأحسن بإذن الله